أنت هنا

إطلاق النظام الإلكتروني الخاص بالإسكان الجامعي بجامعة الأمير سطام

إطلاق النظام الإلكتروني الخاص بالإسكان الجامعي بجامعة الأمير سطام

أطلقت عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز النظام الإلكتروني الخاص بالإسكان الجامعي، الذي يقدم عدداً من الخدمات الالكترونية وفقا لتوجه الجامعة نحو التحول الالكتروني، وتزامناً مع استلام الجامعة لعدد من الوحدات السكنية المخصصة لأعضاء هيئة التدريس.
وذكر عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور محمد بن سعيد القحطاني أن العمادة بدأت في الإعداد والتخطيط لهذا النظام بالتعاون مع اللجنة الدائمة للإسكان الجامعي التي يرأسها سعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة حيث أطلق هذا النظام ليتيح التقدم إلكترونيا لطلب وحدة سكنية للإسكان المتوفر حاليا بالمدينة الجامعية بالخرج والمخصص لأعضاء هيئة التدريس السعوديين.
وأضاف أنه وفي وقت لاحق سيتم إتاحة الفرصة التقديم إلكترونياً عبر النظام لغير السعوديين وفق ما تحدده اللجنة الدائمة للإسكان الجامعي.
وأردف أن النظام أسس ليكون قادراً على تحويل كافة خدمات إدارة الإسكان المؤسسة حديثاً بالجامعة إلى خدمات إلكترونية لتسهيل إجراءات عمل الإدارة ولتقديم خدماتها بأسلوب عصري لعضو هيئة التدريس والطالب وفق الخطة الشاملة للتحول الالكتروني بالجامعة والتي يرعاها ويشرف عليها معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي.
الدخول لنظام الإسكان الجامعي

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://housing.psau.edu.sa/ar/news/1-39