أنت هنا

اختصاصات الإدارة

1 ــ إعداد وتجهيز الوحدات السكنية بالصورة المناسبة .
2 ــ توزيع المساكن على مستحقيها في ضوء القواعد المعمول به .
3 ــ متابعة خدمات الصيانة والتشغيل في المساكن من خلال الجهات المختصة سواء أكانت من داخل الجامعة كإدارات الخدمات أو مقاولين خارجيين .
4 ــ تأمين احتياجات جهات الجامعة المختلفة من المباني المستأجرة عن طريق إكمال الإجراءات النظامية لعملية الاستئجار .
5 ــ متابعة الاعتماد والصرف من بند استئجار الدور .
6 ــ متابعة عقود استئجار الدور لمختلف الاستعمالات وتجديدها أو إنهائها حسب الحاجة وما يتبع ذلك من إجراءات .
7 ــ أعمال المحاسبة الخاصة بالسكان فيما يتعلق باستهلاك الماء والكهرباء سواء في المساكن المملوكة للجامعة أو المستأجرة .
8 ــ تقديم تعاريف السكن للساكنين .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://housing.psau.edu.sa/ar/page/1-16