أنت هنا

اﻷخبار

  • إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس تقوم بجولة تفقدية للمباني السكنية
    إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس،08 نوفمبر 2016:
    شرعت اللجنة الفنية لمتابعة مباني إسكان الجامعة المُشكلة
    بقرار سعادة مدير إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس ، لزيارة مباني إسكان الجامعة في يوم الثلاثاء الموافق 08/02/1438هـ
  • تعتزم إدارة اسكان أعضاء هيئة التدريس الى تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية , وذلك حرصاً منها على تحقيق الفائدة المرجوة من هذه الأنشطة لما فيها من صقل لمواهب أبناء وبنات السكانين بالسكن الجامعي .
    حيث صرح مدير إدارة اسكان أعضاء هيئة التدريس بأن الإدارة تسعى جاهدة لوضع خطة للأنشطة تتناسب مع البيئة الساكنة لمنسوبي الجامعة وعرضه على اللجنة الدائمة للإسكان للموافقة ثم العمل على تنفيذها.
  • ترغب ادارة الاسكان من الساكنين تعبئة استبانة بهدف انشاء حضانة للاطفال داخل السكن الجامعي 
    وتحميل النموذج المرفق وتعبئته وتسليمه لقسم الاشراف بادارة اسكان اعضاء هيئة التدريس 
    واخر موعد لاستلام الاستبيان يوم الخميس الموافق 19/1/1438هـ  
    شاكرين ومقدرين تعاونكم 
  • لجنة الإسكان بالجامعة تعتمد توزيع 142 وحدة سكنية
    أوصت اللجنة الدائمة لإسكان أعضاء هيئة التدريس في الاجتماع الذي ترأسه وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة بحضور جميع أعضاء اللجنة اعتماد معايير مفاضلة تسليم الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس وفقاً للقواعد المنظمة للائحة الإسكان, واعتماد هيكلة الإسكان التي تتضمن توصيفاً دقيقاً للمسؤوليات والمهام والهيكل الإداري لإدارة الإسكان.
  • إطلاق النظام الإلكتروني الخاص بالإسكان الجامعي بجامعة الأمير سطام
    أطلقت عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز النظام الإلكتروني الخاص بالإسكان الجامعي، الذي يقدم عدداً من الخدمات الالكترونية وفقا لتوجه الجامعة نحو التحول الالكتروني، وتزامناً مع استلام الجامعة لعدد من الوحدات السكنية المخصصة لأعضاء هيئة التدريس.
  • معالي المدير يتفقد مباني إسكان أعضاء هيئة التدريس
    تفقد معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي المراحل النهائية لاستلام مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية في محافظة الخرج، يرافقه في جولته وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة وعدد من أعضاء لجنة الإسكان.
    وقد اطلع مدير الجامعة على الأعمال المنفذة في منطقة المشروع، واستمع لشرح مفصل عن المراحل التي مر بها المشروع من بدايته حتى نهايته من وكيل الجامعة.
QR Code for https://housing.psau.edu.sa/ar/news