أنت هنا

اﻷخبار

  • افتتاح النادي الرياضي بإدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس
    سعياً من إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس في إيجاد بيئة ترفيهية رياضية لأعضاء هيئة التدريس الساكنين بالسكن الجامعي  وأبناءهم  فلقد تم افتتاح النادي الرياضي في يوم الاحد الموافق 15/7/1439هـ في مقر إدارة الإسكان 19/18 الدور الارضي من يوم الاحد إلى يوم الخميس وذلك من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً .
  • انتهاء بطولة تنس الطاولة لأعضاء هيئة التدريس الساكنين بالسكن الجامعي
    نظم قسم الأنشطة بإدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس بطولة تنس الطاولة لأعضاء هيئة التدريس الساكنين بالسكن الجامعي وذلك من يوم الأحد بتاريخ 09/06/1439هـ وحتى تاريخ 19/06/1439هـ في مقر إدارة الإسكان حيث انتهت البطولة بفوز  الدكتور/ ماجد أحمد غناتي بالمركز الاول ، والدكتور/ شريف عبدالجواد بالمركز الثاني وحصل على افضل لاعب في البطولة الدكتور/ بلاسامي كاتا . 
  • زيارة جامعة المجمعة من قبل ادارة الاسكان
    قامت ادارة اسكان أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج بزيارة رسمية الى جامعة المجمعة يوم الاحد بتاريخ : 16/06/1439هـ الموافق :04/03/2018م وذلك لغرض تبادل  الخبرات فيما يخص قراءة العدادات الكهربائية وما توصلت إليه جامعة المجمعة في هذا المجال ، ومشاركة ثلاثة أعضاء من إدارة الإسكان من مختلف الأقسام ، وفور وصول الأعضاء إلى جامعة المجمعة كان في استقبالهم مجموعة من أعضاء ادراة إسكان جامعة المجمعة وبعد ذلك قاموا بتقديم عرضاً مرئياً يوضح مسيرة الإدارة و
  • تركيب الكاميرات بالمنطقة السكنية
    نفذت إدارة  إسكان أعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات مشروع تركيب كاميرات المراقبة بالمنطقة السكنية في مراحله الأولى والذي يهدف إلى توفير وتفعيل نظام المراقبة الامني وظبط الحركة الأمنية و المرورية تحت إشراف  ومتابعة إدارة الأمن والسلامة حيث يعتبر هذا المشروع من المشاريع الهامة في المنطقة السكنية و هي امتدااد لمشاريع متعددة لاستكمال كافة الخدمات و التجهيزات بالإسكان الجامعي
  • بطولة التنس بسكن أعضاء هيئة التدريس
    اقام قسم الأنشطة بإسكان أعضاء هيئة التدريس بطولة تنس الطاولة لإعضاء هيئة التدريس الساكنين بالسكن الجامعي وذلك يوم الأحد بتاريخ : 9 / 6 / 1439هـ في مبنى الإدارة رقم ( 19 / 18 ) بالسكن الجامعي . 
    الجدير بالذكر بأن هذه البطوله الرياضية الأولى لإعضاء هيئة التدريس والتي ستكون أنطلاقة للعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية .  
  • إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس تقوم بجولة تفقدية للمباني السكنية
    إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس،08 نوفمبر 2016:
    شرعت اللجنة الفنية لمتابعة مباني إسكان الجامعة المُشكلة
    بقرار سعادة مدير إدارة إسكان أعضاء هيئة التدريس ، لزيارة مباني إسكان الجامعة في يوم الثلاثاء الموافق 08/02/1438هـ
  • تعتزم إدارة اسكان أعضاء هيئة التدريس الى تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية , وذلك حرصاً منها على تحقيق الفائدة المرجوة من هذه الأنشطة لما فيها من صقل لمواهب أبناء وبنات السكانين بالسكن الجامعي .
    حيث صرح مدير إدارة اسكان أعضاء هيئة التدريس بأن الإدارة تسعى جاهدة لوضع خطة للأنشطة تتناسب مع البيئة الساكنة لمنسوبي الجامعة وعرضه على اللجنة الدائمة للإسكان للموافقة ثم العمل على تنفيذها.
  • إطلاق النظام الإلكتروني الخاص بالإسكان الجامعي بجامعة الأمير سطام
    أطلقت عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز النظام الإلكتروني الخاص بالإسكان الجامعي، الذي يقدم عدداً من الخدمات الالكترونية وفقا لتوجه الجامعة نحو التحول الالكتروني، وتزامناً مع استلام الجامعة لعدد من الوحدات السكنية المخصصة لأعضاء هيئة التدريس.
  • معالي المدير يتفقد مباني إسكان أعضاء هيئة التدريس
    تفقد معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي المراحل النهائية لاستلام مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية في محافظة الخرج، يرافقه في جولته وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة وعدد من أعضاء لجنة الإسكان.
    وقد اطلع مدير الجامعة على الأعمال المنفذة في منطقة المشروع، واستمع لشرح مفصل عن المراحل التي مر بها المشروع من بدايته حتى نهايته من وكيل الجامعة.
QR Code for https://housing.psau.edu.sa/ar/news-en